You are currently viewing إنجازات جمعية سنحيا كراما الخيرية في رمضان 1442هـ/2021م

إنجازات جمعية سنحيا كراما الخيرية في رمضان 1442هـ/2021م

في ختام شهر رمضان المبارك، تفخر جمعية سنحيا كراما الخيرية بإنجازاتها خلال الشهر الفضيل التي حققتها بجهود المتبرِّعين والمتطوعين والعاملين كلِّهم معًا، وقدّموا ما بوسعهم لخدمة الأُسر العفيفة وإعانتها وإسعادها في موسم الخير رمضان.

فمنذ بداية رمضان أطلقت الجمعية مشاريع رمضان تحت شعار (رمضان الخير 5) والتي تضمنت مشاريع الجمعية الأساسية: الغارمين وكفالة اليتيم ودعم طلبة العلم، إضافية لمشاريع مرتبطةٍ بالشهر الفضيل كإفطار الصائم والطرود الغذائية وكسوة عيد الفطر.

في مشروع كفالة اليتيم تم بفضل الله كفالة أكثر من مائة يتيمٍ جديد ليصل عدد الأيتام المكفولين لدى الجمعية (700) يتيم، أما مشروع الغارمين فقد سدّد ديون (60) غارمًا وغارمةً مطلوبين على قضايًا مالية، وتمَ كفّ الطلب عنهم وعن كُفلائهم، ومشروع دعم طلبة العلم قدّم (60) منحةً وقرضًا للطلبة المتفوقين أو المحتاجين، عدا عن صرف مساعدة نقدية لـ (340) طالبًا مغتربا.

وللتخفيف على الأسر في شهر رمضان المبارك وزّعت الجمعية (700) طردٍ غذائي في مناطق عددّة من جيوب الفقر في المملكة، إضافة لتقديم وجبات إفطار لأكثر من (20000) صائم خلال أيام الشهر الفضيل. كما تم صرف مساعدات ماليةً لـ (600) أسرةٍ عفيفةٍ لا تستطيع تأمين حاجاتها الأساسية.

ومع اقتراب العيد، حرصت الجمعية على إسعاد الأطفال الأيتام والفقراء، فشارك في نشاط الكسوة (577) طفلٍ، كما قُدِّمت العيدية لـ (500) طفل يتيم.

رسالتنا أن الحياة الكريمة حق لكل أبناء وطننا، بذلنا ما في وسعنا لتحقيقها كما بذل المتبرعون أيضا ما بوسعهم، فتقبل الله منهم وجزاهم خيرًا وبارك فيهم ولهم.

شاهد بالفيديو: إنجازات جمعية سنحيا كرامًا الخيرية في رمضان الخير 1442هـ/2021م