You are currently viewing سنحيا كراما تستلم كسوةً من مدارس أكاديمية الرواد وتوزّعها في مخيم إربد

سنحيا كراما تستلم كسوةً من مدارس أكاديمية الرواد وتوزّعها في مخيم إربد

وَزّعت جمعة سنحيا كراما الخيرية كسوةً شتويةً على مائة طفل من الأسر العفيفة في مخيم إربد، وجُمِعت هذه الملابس خلال النشاط الذي أقامته مدارس أكاديمية الروّاد حيث دعت طلبتها للتبرّع بملابس شتويةٍ دافئة للأسر العفيفة والمحتاجة، ليبدأ الطلبة بالتبرع والمنافسة بينهم، حتى جمعوا ثلاثمئة قطعة من الملابس.

وبعد ذلك أوكلت الروّاد مهمّة توزيع هذه الملابس لجمعية سنحيا كراما الخيرية، حيث زارت الجمعيةُ مدارسَ أكاديمية الروّاد، وأثنت على مبادرةِ المدرسة وعلى الطلبة خلال الإذاعة المدرسية، ثم استلمت ملابس الكسوة، ليتم بعدها نقلها إلى مخيم إربد وتوزيعها على الأسر العفيفة التي تمت دراسة وضعها واعتمادها سابقًا.

كما رافق توزيع الملابس زيارةُ كادر المدرسة للمخيم والاطلاع على أوضاعه وزيارة بيوته، وكان من اللافت خلال الزيارة أن أطفال المخيم أهدوا المدرسة لوحاتٍ رسموها تعبيرًا عن حبّهم وامتنانهم، وكتبوا عليها عباراتٍ أرسلوها لطلبة المدرسة.

وتستمر خلال الأسابيع القادمة فعاليات مشروع شتاء الرحمة “6” في جمعية سنحيا كراما الخيرية، حيث تهدف الجمعية لتقديم الكسوة إلى خمسمئة طفل يتيمٍ أو فقير في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى كفالة مئتين وخمسين أسرةً باسطوانات الغاز والطرود الغذائية طوال فصل الشتاء.

جمعية سنحيا كرامًا الخيرية تتقّدم بدورها بالشكر الجزيل لمدارس أكاديمية الرواد ممثلةً بمديرها العام الدكتور أحمد ملحم وكادرها التدريسي الذي أشرف على النشاط، ولطلبة المدرسة الذي أظهروا أجمل معاني العطاء والتكافل، وتثمن الجمعية دور مثل هذه الأنشطة لما لها من أثرٍ عظيمٍ في نفوس الطلبة وكذلك الأسر العفيفة.

Previous slide
Next slide