You are currently viewing جمعية سنحيا كراما الخيرية تختتم مشاريعها الرمضانية 2024م

جمعية سنحيا كراما الخيرية تختتم مشاريعها الرمضانية 2024م

مع انتهاء شهر رمضان المبارك لهذا العام، يسر جمعية سنحيا كراما الخيرية الإعلان عن إنجازاتها خلال الشهر الكريم، حيث واصلت الجمعية دورها بالعطاء والخير، والتعاون مع الدّاعمين الكرام.

وقد تمكنت الجمعية من سداد ديون 140 غارماً وغارمة، مما أسهم في تحقيق الاستقرار المادي والنفسي لـ 140 أسرة، كما أتاح للأسر المستفيدة فرصة للبدء من جديد ومواصلة حياتهم اليومية دون ضغوط الديون.
كما تم تجديد كفالة 123 أسرة لا تملك أساسيات الحياة، وذلك عبر كفالة شهرية مستمرة، بالإضافة إلى توزيع مساعدات لمرة واحدة لأكثر من 1200 أسرة.

وفي إطار رعاية الأيتام، كفلت الجمعية في رمضان هذا العام 75 يتيمًا جديدًا ليصل العدد الإجمالي للأيتام المكفولين إلى 875، كما نطمح لزيادته ليصل إلى ألف يتيم قريباً.
كما وزعت الجمعية 540 كوبونًا وطردًا غذائيًا، وذلك بهدف تحسين جودة الحياة للأسر المحتاجة وتأمين حاجتها من الغذاء.

أما في جانب إفطارات رمضان، فقد استفاد أكثر من 10 آلاف صائم من وجبات الإفطار التي قدمتها الجمعية يومياً خلال شهر رمضان، مما أتاح الفرصة للمانحين لكسب أجر تفطير الصائمين.
ولإدخال الفرحة على قلوب الأطفال، قدمت الجمعية كسوة العيد لأكثر من 640 طفلاً، مما أضفى البهجة والسرور لنفوسهم في عيد الفطر المبارك.

تؤكد جمعية سنحيا كراما الخيرية أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا جهود الداعمين والمتطوعين المخلصين. كما تدعوهم الجمعية لمواصلة جهودهم لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، خدمةً للمجتمع وتعزيزاً لقيم التكافل والتراحم.