You are currently viewing سنحيا كراما تطلق مشاريعها في ذي الحجة

سنحيا كراما تطلق مشاريعها في ذي الحجة

تسعى جمعية سنحيا كراما الخيرية لاستثمار مواسم الخير في تنفيذ مشاريعها التنموية والإغاثية، وتحقيق أكبر فائدة ممكن للأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة، ومن هذه المواسم أيام العشر من ذي الحجة التي ستبدأ يوم الخميس الموافق 30/6/2022م.
لذا فقد حرصت الجمعية على تجهيز مجموعة من البرامج والمشاريع لتنفيذها خلال هذه الأيام الفضيلة.

بدايةً من مشروع الأضاحي الذي يهدف لتيسير شعيرة الأضحية على المتبرعين وإيصالها للأسر العفيفة والمحتاجة، حيث تسعى الجمعية لجمع (200) مئتي أضحية وتوزيعها على الفقراء.

أما مشاريع الجمعية الدائمة فستكثف جهودها خلال أيام ذي الحجة، حيث سيسعى مشروع الغارمين لسداد ديون (30) ثلاثين غارمًا وغارمةً وكفّ الطلب عنهم وعن كفلائهم، بما يعود بالاستقرار النفسي والمادي على أسرهم.

كما أن قسم التعليم يهدف لتقديم منحٍ لـ(15) خمسة عشر طالبًا متفوقا ومحتاجا، ليتمكنوا من إكمال تعليمهم والحصول على فرص أفضل مستقبلًا من شأنها تحسين أوضاعهم وأوضاع أسرهم.

بالإضافة لمشروع كفالة اليتيم، حيث تسعى الجمعية لتأمين كفالةٍ مستمرة لـ(30) يتيمًا فقيرًا.

ومع اقتراب العيد خصصت الجمعية مشروع الكسوة والعيديات لإسعاد الأطفال الأيتام والفقراء، حيث تهدف الجمعية لإشراك (300) طفلٍ يتيمٍ أو فقير في نشاط الكسوة، الذي يشمل اختيار ملابس العيد، وزيارة مدينة الألعاب، ثم تناول وجبة الغداء، إضافةً لتقديم العيدية لـ(300) طفل يتيم.

وسيعمل كادر الجمعية والمتطوعون على بذل كافة الجهود لتحقيق هذه الأهداف خلال أيام العشر من ذي الحجة إن شاء الله.