You are currently viewing سنحيا كراما توزّع لحوم الأضاحي على 800 أسرة عفيفة

سنحيا كراما توزّع لحوم الأضاحي على 800 أسرة عفيفة

في أيام ذي الحجة المباركة تسعى جمعية سنحيا كراما الخيرية لإغاثة الأسر العفيفة وتقديم المساعدات التي تخفف عنها وتساندها، لذلك نفذّت جمعية سنحيا كراما الخيرية مشروع الأضاحي الذي استفادت منه قرابة (800) أسرة عفيفة في مختلف مناطق المملكة.
وبلغ عدد الأضاحي (144) أضحية، تم اختيارها وذبحها وتقطيعها، ثم تغليفها وتوزيعها على الأسر، وتمت مراعاة المعايير الصحيحة في كل خطوة من الخطوات.

حيث ابتدء المشروع باختيار الأضاحي وتوزينها وكان متوسط وزن الأضحية الواحدة (42) كيلو تقريبا، وبعد ذبحها وتقطيعها تم تغليفها بطريقة لائقة لتقديمها للأسر العفيفة وتوصيلها لهم بسيارات مبرّدة ومجهّزة.

ولمتابعة كافة مراحل المشروع والإشراف عليها شارك فريق من موظفي ومتطوعي الجمعية مكونٌ من (20) شخصًا توزّعت بينهم المهام والمراحل.

ومن الجدير بالذكر أن التوزيع شمل مناطق مختلفةً في شمال ووسط وجنوب المملكة لتشمل المساعدات عدّة مناطق من جيوب الفقر حيث وصلت لحوم الأضاحي شمالا إلى مخيم إربد وجرش والخالدية، وفي وسط المملكة في الرصيفة والضليل وضواحي عمان ثم في الأغوار الجنوبية، وحرصت الجمعة على أن تكون حصة كل أسرة كبيرة وكافية لأكثر من وجبة.

من جانبها تثمن جمعية سنحيا كراما الخيرية جهود الداعمين والمتطوعين الذين ساهموا في نجاح المشروع ووصول المساعدات للأسر العفيفة التي كانت بانتظارها.